دليلك الامن لاجراء زراعة شعر آمنه

تعد اجراء زراعة الشعر من العمليات التجميلية التى اصبحت ضروريه على المستوى الشخصى والاجتماعى، ومع تعدد الصيحات الحديثة فى مجال الطب التجميلى اصبح اجراء زراعه للشعر من الاهميه بمكان لما يحدثه ذلك الاجراء من تطور وعلاج لمشاكل طبيعية تطرأ على الانسان فهو اجراء هام لمن يعانون من الصلع او تساقط الشعر بشكل كلى او جزئى، ليس هذا وحسب بل ايضا للذين يريدون تغيير قصات الشعر بين الحين والاخرللحصول على مظهر او اطلاله جديدة ومختلفة ولايقتصر ذلك على النساء فقط بل المفهوم يمتد للرجال والشباب على حد سواء.

لماذا الرغبة فى اجراء عمليه زراعة شعر؟

فى الاونه الاخيرة اصبح الكثير يعانى من فقدان و تساقط الشعر او الصلع وبالأخص الفئة العمرية الاصغر سنا لما يعانوه من مشاكل نفسية عند التواصل مع الاخرين وبالتالى يشعرون بعدم الثقة بالنفس الناشئ من اختلاف مظهرهم عن غيرهم فى المجتمع الذى يتعاملون فيه. وهناك البعض يرغب فى اخفاء علامات كبر السن مثل الشيب او الشعر الابيض واستعاده الحيويه كالشباب. وهناك البعض قد تعرضو لحوادث اتلفت جزءا من الشعر كحادثة حريق او ما الى ذلك.

والجدير بالذكر انه عند قدومك على مثل هذا الاجراء لابد من الاخذ فى الاعتبار عدة امور هامه ومنها:

ما هى المظهر المطلوب من اجراء تلك العمليه، اخذا فى الاعتبار من سبق لهم وقدمو على هذا الاجراء والعمر المناسب لاجراء هذه العمليه. فضلا عن التكلفة التى يتم انفاقها للعلاج والمدة الزمنية التى يستغرقها اجراء العمليه والمدى الزمنى التى تتحقق فيه النتائج ومدى فعاليه تلك النتائج على المدى القصير والطويل.

اتصل بنا للاستشارة المجانية

وفيما يلى العديد من التقنيات المستخدمة فى زراعة الشعر وهى

وقد ساعدت طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف فى اجراء الزراعة فى المناطق الحساسة مثل اللحية والشارب والرموش والحواجب وتغطية اماكن الخدوش والجروح.

اتصل بنا للاستشارة المجانية

وجدير بالذكر ان هناك عدة نصائح طبيه قبل اجراء مثل هذه العملية، مثلا اجراء تمارين لتدليك فروة الرأس وعمل مرونه للجلد  بفترة كافية تقدر بشهر قبل اجراء العملية، وايضا عدم تناول اي عقاقير مسببة لسيولة الدم او اى فيتامينات مركبة او مكملات غذائية قبل اجراء العملية لتفادى اى نزيف او سيولة للدم عند اجراء العملية. فضلا عن الاقلاع عن التدخين او اى مواد كحولية من أجل سرعة الاستشفاء .

وبعد اجراء العملية ايضا هناك عدة نصائح لابد من اتباعها، مثل عدم لمس فروه الرأس لمدة كافية يحددها الطبيب، واستخدام وسادة رقبة واقية لرفع الرأس بدرجة كافية وعدم تعريض المكان المزروع للماء الا بعد اذن الطبيب، فضلا عن اتباع نظام غذائى سليم يحدده الطبيب والابتعاد التام عن الكحوليات والنيكوتين واتباع نظام علاجى يحدده الطبيب، كل ذلك يساهم فى سرعة الاستشفاء.

اما عن تكلفة اجراء العملية فهى تتفاوت من حالة الى اخرى ومن مركز لآخر ففى المتوسط تتراوح مابين 500 – 1200 جنيه استرلينى وذلك يعتمد على التقنية المستخدمة ودرجة فقدان الشعر.

وهناك العديد والعديد من المراكز الطبية الموجودة فى الشرق الاوسط واسيا خاصة فى تركيا وايران لما تتمتع به من وجود افضل المراكز عالميا، حيث تتميز بوجود نخبة متميزة من افضل الاطباء المدربين والمعتمدين دوليا لاجراء هذه العمليات بدقة متناهية باستخدام احدث التقنيات والاجهزة الطبية المتطورة  وتقديم افضل عناية طبية ورعاية رائعة المستوى.

اتصل بنا للاستشارة المجانية

حسنا، لماذا الاعتماد على MEDOBAY ؟

Need help? Let's chat with us!

We are here to help you! Do not hesitate to ask us anything. Click below to start chat.

Customer Support

MedoBay Assistant

Online

MedoBay Assistant

Hello, how can I help you? 00.00